حكومة الحريري.. مرحلة جديدة تتخطى المتاريس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37184/

قال رئيس الحكومة اللبنانية الجديدة سعد الحريري إن حكومته ستعمل على إزالة المتاريس السياسية بين اللبنانيين. واعلنت حكومة الحريري في اجتماعها الاول مع الرئيس ميشال سليمان يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني في القصر الجمهوري في بعبدا عن تشكيل اللجنة الوزارية الخاصة بصياغة البيان الوزاري الذي ستقدمه امام مجلس النواب لنيل الثقة خلال 30 يوما.

قال رئيس الحكومة اللبنانية الجديدة سعد الحريري إن حكومته ستعمل على إزالة المتاريس السياسية بين اللبنانيين. واعلنت حكومة الحريري اجتماعها الاول مع الرئيس ميشال سليمان يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني في القصر الجمهوري في بعبدا بعد ان التقطت  لها الصورة التذكارية في حديقة القصر الرئاسي عن تشكيل اللجنة الوزارية الخاصة بصياغة البيان الوزاري الذي ستقدمه امام مجلس النواب لنيل الثقة خلال 30 يوما.
 وعقد الاجتماع بعد ان التقطت  للحكومة الجديدة مع رئيس البلاد ميشال سليمان الصورة التذكارية في حديقة القصر الرئاسي، في غياب وزير الشؤون الاجتماعية سليم الصايغ، ممثل حزب الكتائب الذي سجل منذ مساء الاول اعتراضه على حصته الحكومية.
وأعلن مسؤولون في حزب الكتائب الذي ينتمي الى الاكثرية بعد تشكيل الحكومة رفضهم إعطاء الحزب حقيبة الشؤون الاجتماعية، في وقت كان طالب  بالحصول على وزارة التربية التي رست في النهاية على الوزير حسن منيمنه من تيار المستقبل الذي يتزعمه الحريري.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية