روسيا تستعد للقاء سلوفينيا ضمن الملحق الأوروبي المؤهل الى مونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37175/

أجرى المنتخب الروسي لكرة القدم أولى تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره السلوفيني ضمن مباريات الملحق الأوروربي المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في جنوب إفريقيا.

أجرى المنتخب الروسي لكرة القدم أولى تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره السلوفيني ضمن مباريات الملحق الأوروربي المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في جنوب إفريقيا.

لم تمنع درجات الحرارة المتدنية لاعبي المنتخب الروسي من خوض غمار التدريبات بحماس يعكس رغبتهم في دخول مونديال جنوب إفريقيا المقبل 2010. وعلى الرغم من أن لقاء المنتخب الروسي ضد منتخب سلوفينيا الأسهل نسبيا للمنتخب الروسي إلا أن ذلك سيكون دافعا إضافيا لإثبات تفوقه كرويا.

وعن استعدادات المنتخب الروسي قال حارسه المتألق إيغور اكنفييف " هذا هو التجمع الأول للمنتخب بعد مباراتي ألمانيا وأذربيجان، نحن الآن بحالة نفسية ممتازة، ولا يوجد أي عائق في سبيل تحقيق هدفنا في العبور إلى نهائيات كأس العالم لأننا نريد ذلك".

سيكون ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية مسرحا للقاء الذهاب والحضور الجماهيري دائما كان الإضافة الحقيقة على أداء اللاعبين الذين حضروا التدريب دون غيابات وكان اعتماد الهولندي غوس هيدينك مدرب المنتخب على دعوة 6 مهاجمين، وذلك من أجل أن تكون خطوط المقدمة على أعلى درجة فلابد من حسم المباراة في موسكو، وهذا مايتطلب تسجيل أكبر عدد من الأهداف ولاسيما أن المنتخب السلوفيني صعب المنال على أرضه ونتائجه في التصفيات خير دليل.

الأمر الذي أكده هيدينك " خوض اللقاء الأول في الملحق الأوروبي في موسكو أمر هام وجيد لأنه سيكون للقاء الذهاب وقعا كبيرا على مجريات مباراة الإياب، أنا أحترم منتخب سلوفينيا فهو فريق منظم ولن تكون مهمتنا سهلة لكنني أعول على عاملي الأرض والجمهور وأثق بحضور الجماهير بأعداد كبيرة لدعم منتخب بلادها".

المنتخب الروسي مرشح بقوة لتجاوز نظيره السلوفيني، لكن الإفراط في الثقة قد يقلب الأمور رأسا على عقب وكرة القدم لا تعترف بكبير أو بصغير، بل تعترف فقط بالنتائج.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا