الروسي دافيدينكو يبلغ الدور الثالث لدورة باريس بالتنس 2009

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37172/

بلغ الروسي نيكولاي دافيدينكو يوم الثلاثاء 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الدور الثالث لدورة باريس بالتنس - 2009 التي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و 750 ألف يورو.

بلغ الروسي نيكولاي دافيدينكو يوم الثلاثاء 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الدور الثالث لدورة باريس بالتنس - 2009 التي يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون و 750 ألف يورو.

وقد تمكن دافيدينكو  من تحقيق فوز سهل على منافسه الألماني بينيامين بيكر بمجموعتين نظيفتين، بواقع: 6-2 و 6-1.

وسيلتقي الروسي في الدور  الثالث مع الفائز من المباراة التي ستجمع يوم الأربعاء الكرواتي إيفو كارلوفيتش والسويدي روبن سودرلينغ.

وبهذا الفوز خطا دافيدينكو الذي يحتل المركز السابع حسب التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الصادر يوم الاثنين 9 نوفمبر/ تشرين الثاني، خطوة أخرى نحو التأهل الى بطولة الماسترز التي ستجري بين 22 و 29 من الشهر الحالي في لندن، وقد ضمن حتى الآن 6 لاعبين مشاركتهم في البطولة وهم: السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي  والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والامريكي اندي روديك.

وينافس دافيدينكو على التأهل الى بطولة الماسترز كل من الإسباني فرناندو فيرداسكو والسويدي روبن سودرلينغ والتشيلي فرناندو غونزاليس والفرنسي جو-ويلفرد تسونغا والتشيني راديك شتيبانيك  والكرواتي مارين تشيليتش.

ويبدو أن وضع دافيدينكو أفضل من غيره، فيكفيه التأهل الى الدور نصف النهائي من دورة باريس لكي يضمن مشاركته في بطولة الماسترزرسمياً، ولكن حتى في حال عدم تأهله الى الدور نصف النهائي لدورة  باريس فإنه سيبقى محافظاً على آماله في التأهل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا