السعودية تحقق فوزاً ثميناً على الكويت في تصفيات كأس آسيا للشباب 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37168/

حقق المنتخب السعودي فوزاً ثميناً على ضيفه الكويتي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الدور الثالث ضمن مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب بكرة القدم - 2010 . كما فاز المنتخب العراقي بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره الأفغاني ضمن المجموعة ذاتها.

حقق المنتخب السعودي فوزاً ثميناً على ضيفه الكويتي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني في الدور الثالث ضمن مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب بكرة القدم - 2010 .

وقد جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 36 من الشوط الأول عن طريق المهاجم السعودي محمد عبدالله مجرشي. وتصدر المنتخب السعودي لائحة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ، فيما تجمد رصيد المنتخب الكويتي عند 4 نقاط ويحتل المركز الثالث.

كما فاز المنتخب العراقي على نظيره الأفغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء ضمن المجموعة نفسها، وقد أحرز أهداف المنتخب العراقي كل من احمد فاضل وعلي زويد ومهيمن سليم ملاخ في الدقائق الـ ( 25 و 36 و 83 ) من زمن المباراة. وتصدر المنتخب العراقي قائمة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ويليه المنتخب السعودي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة اخرى من المجموعة الثانية ايضاً تمكن المنتخب العماني من قلب خسارته الى فوز على مضيفه الهندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فبعد أن افتتح المدافع العماني باسم عبد الله التسجيل بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الرابعة سجل أصحاب الأرض ثلاثة أهداف متتالية، اذ سجل  رالته لالرينديكا هدفين في الدقيقتين الـ (15 و 20) أما الهدف الثالث فقد سجله  زميله مال اكشاي فيلمالكومار في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول لصالح الهند بثلاثة أهداف مقابل هدف . أما الشوط الثاني فقد جاء عمانياً خالصاً ، حيث سجل العمانيون  ثلاثة اهداف دون رد عبر كل من خليل أبراهيم العلوي وعبد الله سيف وعبد الله صالح عبد الهادي في الدقائق الـ ( 70 و 75 و 89). وقد رفع المنتخب العماني رصيده الى 4 نقط ويحتل المركز الرابع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا