بوتين يعد بتسهيلات قانونية لجذب الاستثمارات الأجنبية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37152/

دعا رئيس الوزراء فلاديمير بوتين المستثمرين الاجانب خلال الاجتماع الدوري للمجلس الاستشاري للاستثمارات الاجنبية إلى توظيف اموالهم في الاقتصاد الروسي، مشيرا إلى عزم موسكو على مواصلة سياسة حفز الاستهلاك المحلي، والحفاظ على استقرار النظام المالي لتحسين المناخ الاستثماري في البلاد، في مسعى لجذب استثمارات جديدة إلى روسيا.

دعا رئيس الوزراء فلاديمير بوتين خلال الاجتماع الدوري للمجلس الاستشاري للاستثمارات الاجنبية المستثمرين الاجانب إلى توظيف اموالهم في الاقتصاد الروسي، مشيرا إلى عزم موسكو على مواصلة سياسة تحفيز الاستهلاك المحلي، والحفاظ على استقرار النظام المالي لتحسين المناخ الاستثماري في البلاد، في مسعى لجذب استثمارات جديدة إلى روسيا.

وقد وعد فلاديمير بوتين المستثمرين بمواصلة مكافحة البيروقراطية وتوسيع البِنى الاساسية وذلك لتحسين المُناخ الاستثماري في البلاد مشيرا إلى ان روسيا مهتمة بنجاح تنفيذ كافة البرامج الاستثمارية لانها خطوة ضرورية لتنويع الاقتصاد والابتكار ورفع فعالية الطاقة.

والجدير بالذكر ان روسيا قد تمكنت من جذب استثمارات اجنبية بقيمة 90 مليار دولار بالاضافة الى إنشاء مؤسسات قانونية عصرية رفعت اقتصادها السوقي وخاصة للاستثمارات الاجنبية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم