انتهاء التدريبات الجورجية الأمريكية لتجهيز وحدات جورجية قبل إرسالها إلى أفغانستان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37076/

اختتمت في جورجيا يوم الأحد 8 نوفمبر/ تشرين الثاني التدريبات الجورجية الأمريكية المشتركية تحت عنوان "الرد الفوري" التي جرت خلال مدة أسبوعين في مركز "كرتساني" للتدريب التابع لوزارة الدفاع الجورجية. وقال مصدر في وزارة الدفاع الجورجية إن هذه التدريبات كانت جزءا من البرنامج الهادف إلى تجهيز الجنود الجورجيين قبل إرسالهم إلى أفغانستان.

اختتمت في جورجيا يوم الأحد 8 نوفمبر/ تشرين الثاني التدريبات الجورجية الأمريكية المشتركية تحت عنوان "الرد الفوري" التي جرت خلال مدة أسبوعين في مركز "كرتساني" للتدريب التابع لوزارة الدفاع الجورجية.

وقال مصدر في وزارة الدفاع الجورجية إن هذه التدريبات كانت جزءا من البرنامج الهادف إلى تجهيز الجنود الجورجيين قبل إرسالهم إلى أفغانستان، موضحا أن هدف هذه التدريبات تمثل في التدريب على إجراء عمليات مكافحة الإرهاب.

هذا وسيتم قبل حلول نهاية العام الحالي إرسال سرية من العسكريين الجورجيين إلى أفغانستان للمشاركة ضمن قوات حفظ الأمن الدولية هناك، في حين سيتم إلحاق كتيبة إضافية بها في ربيع العام المقبل.

يذكر أن البرلمان الجورجي صادق في آب/أغسطس 2009 على إرسال قوات جورجية إلى أفغانستان بناءاً على طلب تقدم به الرئيس الجورجي ميخائيل ساكاشفيلي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)