الملاكم الروسي نيقولاي فالويف يتنازل عن لقب بطل العالم في الوزن فوق الثقيل الى البريطاني ديفيد هاي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37064/

افاد موقع "بي بي سي" بان الملاكم الروسي العملاق نيقولاي فالويف خسر لقب بطل العالم في الملاكمة بالوزن فوق الثقيل حسب تصنيف اتحاد الملاكمة العالمي ، وذلك في مباراة شملت 12 جولة بعد هزيمته بالنقاط في النزال مع البريطاني ديفيد هاي في 7 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة نورنبرغ الألمانية.

افاد موقع "بي بي سي" بان الملاكم الروسي نيقولاي فالويف خسر لقب بطل العالم في الملاكمة بالوزن فوق الثقيل حسب تصنيف اتحاد الملاكمة العالمي ، وذلك في مباراة شملت 12 جولة بعد هزيمته بالنقاط  في النزال مع البريطاني ديفيد هاي في 7 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة نورنبرغ الألمانية.
وكان ديفيد هاي(29 عاما) أقصر طولا من فالويف وأخف منه وزنا ب 44 كيلوغرام. لكنه اصبح اكثر قدرة على المناورة  وتفادى  بنجاح ضربات عديدة وجهها اليه العملاق الروسي.
وقد امسك فالويف  زمام المبادرة في بداية المباراة. لكن هجمات ديفيد هاي كانت ادق في كل مرة. واصيب فالويف في الجولة الثانية عشرة بضربة قاضية في الرأس. لكنه تمكن من السيطرة على نفسه  وإنهاء المباراة. واتخذ الحكمان قرارا بتغلب ديفيد هاي  على فالويف ب 116 نقطة مقابل 112 نقطة. اما الحكم الثالث فقرر ان المباراة انتهت بالتعادل. ومنح 114 نقطة لكل واحد منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا