فرص سبارتاك تتضاءل في الفوز بالدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37043/

تعرض فريق سبارتاك موسكو لخسارة ثقيلة أمام مضيفه فريق كريليا سوفيتوف بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة سمارا، ضمن المرحلة الـ 28 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

تعرض فريق سبارتاك موسكو لخسارة ثقيلة أمام مضيفه فريق كريليا سوفيتوف بهدف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة سمارا، ضمن المرحلة الـ 28 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

وقد وجد سبارتاك الذي ينافس فريق روبين على لقب بطل الدوري الروسي الممتاز، وجد نفسه متأخراً بهدفين دون رد في الدقائق الـ 15 الأولى، وقد تلقى سبارتاك الهدفين في مرماه نتيجة أخطاء لاعبيه، حيث أرسل المدافع النمساوي مارتين شترانسل الكرة الى مرمى فريقه في محاولة منه لتشتيتيها، أما الهدف الثاني فقد جاء نتيجة خطأ الحارس سوسلان دجاناييف الذي افلت كرة سهلة تجاوزت خط مرماه. كما اتيحت فرص أخرى لأصحاب الأرض، ولكنهم لم يتمكنوا من ترجمتها الى أهداف، لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد لأصحاب الأرض. في الشوط  تقدم فريق سبارتاك الى الهجوم في محاولة منه لتعديل النتيجة، وربما انقاذ الموقف، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل فلم يتمكن سوى من إحراز هدف الشرف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة بواسطة صانع العابه البرازيلي ألكس.

وقد صعب سبارتاك كثيراً من مهمته في بحثه عن اللقب، سيما وأنه يلعب في مبارتيه المتبقيتين في الدوري مع كل من تسيسكا موسكو وزينيت سانت بطرسبورغ على التوالي، وهو يتخلف عن روبين الآن بفارق نقطة، اضافة الى أن روبين يلعب يوم الأحد مباراته في هذه المرحلة، وان كانت ضد تسيسكا موسكو ولكن مع ذلك لديه الفرصة لتعزيز صدارته.

وكان فريق توم من مدينة تومسك  قد فاز في المباراة الافتتاحية من هذه المرحلة بثلاثة أهداف لهدف على مضيفه فريق خيمكي من مقاطعة موسكو الذي ودع قبل هذه المرحلة دوري الأضواء.

فيما فاز فريق مقاطعة موسكو الآخر ساتورن على مضيفه فريق روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون بهدفين مقابل هدف واحد.

وتستكمل المباريات الأخرى من هذه المرحلة يوم الأحد وأهم هذه المباريات، تلك التي يستضيف فيها فريق تسيسكا موسكو فريق روبين، متصدر وحامل لقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا