الروسي كاراتيشكين يسجل رقما قياسيا في سباق 100 فراشة في كاس العالم للسباحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37039/

حطم السباح الروسي يفغيني كاراتيشكين الرقم القياسي العالمي في سباق 100 فراشة يوم السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الثانية لكاس العالم التي تقام في مجمع "أولمبيسكي" الرياضي في العاصمة موسكو.

حطم السباح الروسي يفغيني كاراتيشكين الرقم القياسي العالمي في سباق 100 فراشة يوم السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الثانية لكاس العالم التي تقام في مجمع "أولمبيسكي" الرياضي في العاصمة موسكو.

وقطع كاراتيشكين مسافة السباق بـزمن قدره 48.99 ث، محطماً بذلك الرقم المسجل باسم الامريكي إين كروكر الذي قطع المسافة نفسها بزمن قدره 49.07  ث في نيويورك 26 مارس/آذار عام 2004. فيما ذهبت الميدالية الفضية الى الجنوب أفريقي ليندون فيرنس، أما البرونزية فقد كانت من نصيب الروسي الآخر نيكولاي سكفورتسوف.

كما سجل الجنوب أفريقي جورج ديو راند رقما قياسيا عالميا جديدا في سباق 200 مت سباحة على الظهر، محطما بذلك الرقم المسجل باسم النمساوي ماركوس روغانو في مدينة مانشستر 13 أبريل/نيسان عام 2008.

أما في منافسات السيدات فقد أحرزت الروسية كسينيا موسكفينا الميدالية الذهبية لسباق 100 متر سباحة على الظهر، فيما ذهبت الميدالية الفضية الى البرازيلية فابيولا مولينا، أما البرونزية فكانت من نصيب الروسية الأخرى ماريا كروموفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا