برونو بيلتيه لأول مرة في روسيا

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/37028/

استضاف مسرح "إسترادا" في العاصمة الروسية يومي 5 و6 نوفمبر/تشرين الثاني حفلين غنائيين للمطرب والمنتج والممثل الكندي برونو بيلتيه. وتضمن برنامج الحفلين تلك الأغاني التي جلبت لـ برونو بيلتيه الشهرة العالمية بالإضافة الى أغاني الالبوم الجديد الذي نال اعجاب محبيه.

استضاف مسرح "إسترادا" في العاصمة الروسية يومي 5 و6 نوفمبر/تشرين الثاني حفلين غنائيين للمطرب والمنتج والممثل الكندي برونو بيلتيه. 
وتضمن برنامج الحفلين تلك الأغاني التي جلبت لـ برونو بيلتيه الشهرة العالمية بالإضافة الى أغاني الالبوم الجديد الذي نال اعجاب محبيه.
وفي هذه المناسبة التي طال انتظارها أكثر من 10 سنوات، قرر محبو برونو بيلتيه تقديم هدية له لكي لا ينسى روسيا التي يزورها للمرة الاولى، وهذه الهدية عبارة عن طاولة شطرنج فريدة مؤلفة تشبه أحجارها البيضاء أبطال ميوزيكال "أحدب نوتردام" وأما أحجارها السوداء فهي مصنوعة على أشكال أبطال ميوزيكال "دراكولا". والمعروف أن دوري برونو في هذين الميوزيكالين ساهما في تنامي شعبيته في روسيا بشكل ملموس.
وتجدر الإشارة الى ان زيارة برونو بيلتيه الى موسكو تأتي استجابة لإصرار محبيه الروس الذين شجعوه لإقامة حفل في موسكو عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية