شاختيور الأوكراني الى الدور الـ 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36992/

تأهل فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني الى الدور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) للموسم 2009/2010، وذلك بفوزه على مضيفه تولوز الفرنسي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني.

تأهل فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني الى الدور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم  (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) للموسم 2009/2010، وذلك بفوزه على مضيفه تولوز الفرنسي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني.

جاء هدفا شاختيور في الشوط الثاني واحرزهما كل من المهاجم البرازيلي لويس أدريانو وزميله المهاجم الأوكراني الكسي غاي في الدقيقتين الـ (50 و 63) من زمن المباراة.
وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها حقق فريق بروغه البلجيكي فوزاً مهماً على ضيفه فريق بارتيزان بلغراد الصربي بأربعة أهداف مقابل هدفين. تقدم الضيوف بهدفين في الشوط الأول، أحرزهما كل من الكرواتي ايفان بيريسيتش والمهاجم الكاميروني روستاند كويماها في الدقيقتين الـ ( 28 و36). وقلص الصربي ادم ليايتش الفارق الى هدف واحد في الدقيقة الـ 7 من الشوط الثاني، قبل أن يحرز روستاند كويماها الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة الـ 57 من زمن المباراة، وبعد أن قلص المهاجم البرازيلي واشنطن روبرتو الفارق مرة أخرى لفريق بارتيزان في الدقيقة الـ 67، أحرز البلجيكي فاديس اودجيجا اوفوي الهدف الرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.
ويتصدر شاختيور قائمة فرق المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة ويليه فريق بروغه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ومن ثم فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل فريق بارتيزان فرق المجموعة من دون نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا