وفاة جندي أمريكي متأثرا بجراحه في العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36910/

أفادت أنباء يوم الخميس 5 نوفمبر/ تشرين الثاني أن الجيش الأمريكي أعلن عن وفاة أحد جنوده متأثرا بجروح أصيب بها أثناء عملية قتالية في تكريت . من جهة أخرى أورد موقع "صوت العراق" الألكتروني نبأ مقتل ضابط في الشرطة العراقية برتبة عقيد لدى انفجار عبوة ناسفة استهدفته أمام منزله في منطقة أبو غريب في بغداد.

أفادت أنباء يوم الخميس 5 نوفمبر/ تشرين الثاني  أن الجيش الأمريكي  أعلن عن وفاة أحد جنوده متأثرا بجروح أصيب بها أثناء عملية قتالية في تكريت شمال بغداد، وبهذا يرتفع  عدد القتلى من الجنود الأمريكيين في العراق إلى 4359 قتيلا منذ غزو هذا البلد عام 2003.
كما ذكرت مصادر الجيش الأمريكي ان   7 عسكريين امريكيين جرحوا لدى  سقوط 5 قذائف هاون على القاعدة الأمريكية الرئيسية في بغداد يوم الثلاثاء، مضيفا إن 6 من الجنود عادوا للخدمة، وما زال السابع يخضع للعلاج.

من جهة أخرى أورد موقع "صوت العراق" الألكتروني يوم الخميس 5 نوفمبر/ تشرين الثاني نبأ مقتل ضابط في الشرطة العراقية برتبة عقيد في حادث انفجار عبوة ناسفة استهدفته أمام منزله في منطقة أبو غريب في بغداد.

على صعيد آخر ذكرت مصادر الشرطة العراقية أن القوات الامريكية قتلت احد المدنيين واعتقلت ولده واثنين من أشقائه خلال عملية دهم لمنزله في ناحية  ربيعة في محافظة الموصل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية