الزمالك يحقق فوزه الأول والعربي يخسر مجدداً في بطولة العالم للأندية بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36900/

حقق فريق الزمالك المصري فوزه الأول يوم الأربعاء 4 اكتوبر/تشرين الثاني ضمن بطولة العالم للأندية بالكرة الطائرة التي تقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، فيما تعرض فريق العربي القطري لخسارته الثانية على التوالي.

حقق فريق الزمالك المصري فوزه الأول يوم الأربعاء 4 اكتوبر/تشرين الثاني ضمن بطولة العالم للأندية بالكرة الطائرة التي تقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، فيما تعرض فريق العربي القطري لخسارته الثانية على التوالي.

وجاء فوز الزمالك على حساب فريق كروزال البورتو ريكي، بعد أن تغلب عليه بصعوبة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة التي جرت بينهما ضمن المجموعة الأولى.
في حين تلقى فريق زينيت الروسي خسارته الأولى في المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة ايضاً أمام فريق ترينتينو الإيطالي بالنتيجة نفسها.
وقد تأهل فريق ترينتينو بفوزه هذا الى الدور قبل النهائي بتصدره قائمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ويليه فريقا زينيت والزمالك في المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يحتل فريق كروزال المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.
أما في المجموعة الثانية فقد تعرض فريق العربي لخسارته الثانية على التوالي، وهذه المرة كانت أمام فريق سيمد البرازيلي بشوط واحد مقابل ثلاثة.
كما خسر فريق بايكان طهران الإيراني أمام سكرا بيلشاتو البولندي بثلاثة أشواط نظيفة، ليضمن بذلك فريق سكرا بيلشاتو تأهله الى الدور نصف النهائي، بعد أن تصدر قائمة فرق المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ويليه فريقا سيمد وبايكان طهران في المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يحتل فريق العربي المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا