برشلونة الى روسيا وفي ذاكرته الخسارة التاريخية أمام روبين على ملعب "كامب نو"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36858/

يلتقي فريق روبين الروسي لكرة القدم مساء يوم الأربعاء 4 اكتوبر/تشرين الثاني، مع ضيفه برشلونة الإسباني ضمن إطار منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق روبين الروسي لكرة القدم مساء يوم الأربعاء 4 اكتوبر/تشرين الثاني، مع ضيفه برشلونة الإسباني ضمن إطار منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى روبين متصدر وحامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم الى إلحاق الهزيمة الثانية بفريق برشلونة حامل لقب بطل الدوري الاسباني وحامل لقب البطولة، والى التأهل الى الدور القادم، أما الفريق الإسباني فانه يدخل اللقاء وفي ذاكرته  الخسارة التاريخية التي مني بها أمام روبين على أرضه وبين جمهوره في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "كامب نو"، وفي حسابات برشلونة الفوز فقط لكي يبقى في دائرة المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل الى الدور القادم عن المجموعة السادسة من جهة، وللثأر من روبين لخساته في الذهاب من جهة أخرى.

كما يلتقي فريق دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء ايضاً مع فريق انترميلان الإيطالي في كييف في المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها.

يذكر أن برشلونة يتصدر فرق المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن كل من روبين ودينامو كييف ولكل منها 4 نقاط، بينما يحتل فريق انترميلان المركز الرابع الأخير برصيد 3 نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا