انطلاق بطولة العالم في الكرة الطائرة للاندية في الدوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36819/

انطلقت يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني في العاصمة القطرية الدوحة بطولة العالم في الكرة الطائرة للأندية. وتشارك فيها 8 فرق. وستجري المباريات حتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني . ويمثل روسيا في المباريات فريق "زينيت" من مدينة قازان الذي تغلب في أول مباراة له على "كوروسال" من بورتوريكو 3 : 0.

انطلقت يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني في العاصمة القطرية الدوحة بطولة العالم في الكرة الطائرة للأندية. وتشارك فيها 8 فرق. وستجري المباريات حتى 8 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويمثل روسيا في المباريات فريق "زينيت" من مدينة قازان الذي تغلب في أول مباراة له الثلاثاء على "كوروسال" من بورتوريكو 3 : 0 (25 : 20، 25 : 14، 25 : 17).

يذكر أن الفرق المشاركة تنقسم إلى مجموعتين، تضم إحداهما  "زينيت" الروسي  و"ترينتينو" الايطالي و"الزمالك" المصري و"كوروسال" البورتوريكي، فيما تضم المجموعة الثانية "س ك ر ا" البولندي و"تسيميد" البرازيلي و"العربي" القطري و"بايكان" الايراني. ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ويمكن القول ان الدوحة تعيد بطولة العالم في  الكرة الطائرة للاندية بعد توقف دام 17 عاما. علما ان البطولة السابقة جرت في تريفيزو الايطالية عام 1992.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا