مانشستر وتسيسكا يكملان استعداداتهما للقاء اليوم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36816/

أكمل فريقا تسيسكا موسكو الروسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي استعداداتهما النهائية من أجل خوض المباراة المنتظرة بينهما على استاد أولدترافورد في مدينة مانشستر مساء الثلاثاء يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

بعد أن استطاع فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد أن يعود من موسكو بالنقاط الثلاث ها هو الآن يتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي على فريق الجيش الروسي تسيسكا موسكو.
كتيبة السير أليكس فيرغسون تبدو جاهزة لتحقيق الفوز خصوصاً وأنها لا تعاني من غيابات مؤثرة وتبقى مشاركة بعض اللاعبين مرهونة بالخطة التي سيعتمدها السير في مباراة الثلاثاء.
وقال سير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد " أعتقد أنهم يركزون على الدوري بشكل أكبر من دوري الأبطال لأنهم يجاهدون لنيل المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. أعتقد أن مدربهم الجديد سيسعى لتحقيق الفوز على ملعب أولدترافورد ليثبت أحقيته بتدريب الفريق".
يذكر انه تغيب عن التدريب الأخير للفريق كل من قلبي الدفاع نيمانيا فيديتش وريو فيرديناند والمهاجمان ديميتار برباتوف وواين روني الذي أعطي إجازة لحضور ولادة ابنه البكر.
وقال مايكل أوين مهاجم فريق مانشستر يونايتد "عدة أسباب تجعلنا نفكر بالفوز في مباراة الثلاثاء، ولكن أهمها على هو أننا شعرنا من قبل بلذة الفوز في المباريات الكبرى كمباريات دوري الأبطال والدوري الإنكليزي. هذه اللذة تجعلنا دائماً نفكر بالفوز الذي لم يكن سهلاً في يوم ما".
وعلى الجانب الآخر يبدو فريق لاعبو فريق تسيسكا متحمسين للتغلب على خصومهم ورد الاعتبار بعد هزيمة ملعب لوجنيكي قبل أسبوعين.
وكان المدرب ليونيد سلوتسكي قد استلم قيادة الكتيبة الحمراء والزرقاء يوم الخميس الماضي وقاد الفريق إلى تحقيق الفوز على تيريك في الدوري الروسي الممتاز.
يذكر أن مانشستر يونايتد يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط فيما يحتل تسيسكا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا