سبارتاك يقلص الفارق الى نقطة عن روبين في الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36745/

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاً كبيراً على ضيفه روستوف بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام مباريات يوم الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاً كبيراً على ضيفه روستوف بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في ختام مباريات يوم الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

دخل سبارتاك المباراة وعينه على الفوز ولاشيء غير الفوز للبقاء على مقربة من المتصدر روبين الذين كان يتقدم على سبارتاك قبل هذا اللقاء بفارق 4 نقاط. ولم يطل انتظار جماهير سبارتاك طويلاً ففي الدقيقة الـ 19 أحرز البرازيلي أليكس صانع ألعاب سبارتاك هدفاً رائعاً وجميلاً، حيث تلقى الكرة وتوغل بها الى داخل منطقة الجزاء مراوغاً لاعبين وأرسلها ساقطة من فوق حارس الضيوف مندريكين فعانقت الشباك.
وعزز مهاجم سبارتاك الشاب بافل ياكوفليف تقدم فريقه باحرازه الهدف الثاني له قبل نهاية الشوط الأول بـ 6 دقائق، بعد أن انفرد بحارس روستوف وأرسل الكرة عن يمينه لينتهي الشوط الأول بهدفين للاشيء.
ومع بداية الشوط الثاني قلص غاتسكان النتيجة الى هدف واحد، بعد ان أحرز هدف فريق رستوف الوحيد في الدقيقة الـ 51 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية من حافة منطقة جزاء سبارتاك فشل حارسه سوسلان جاناييف في صدها. ولكن أليكس عاد وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له في الدقيقة الـ 59، وأضاف زميله الجورجي الواعد جانو أنانيدزه الهدف الرابع لفريقه إثر إنفرادة بالحارس، واختتم البرازيلي ويلليتون متصدر هدافي الدوري خماسية سبارتاك الذي أودع الكرة في الشباك بعد تلقيه كرة عرضية من الناحية اليمنى قبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق فقط، ليرفع رصيده الى عشرين هدفاً.

كما حقق فريق سبارتاك نالتشيك بدوره فوزاً كبيراً ومهماً على ضيفه كوبان باربعة أهدف نظيفة، وأخيراً تغلب قريق لوكوموتبف موسكو على مضيفه توم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبات سبارتاك الذي رفع رصيده الى 55 نقطة على بعد نقطة فقط من المتصدر روبين، فيما يحتل فريق زينيت سانت بطرسبورغ وفريق موسكو المركزين الثالث والرابع على التوالي، ويحتل فريق تسيسكا موسكو المركز الخامس برصيد 46 نطقة، متقدماً بفارق نقطة عن فريق لوكوموتبف موسكو صاحب المركز السادس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا