اعتقال 50 شخصا من المشاركين في مظاهرة غير مرخص بها بوسط موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36710/

منعت الشرطة الروسية يوم 31 اكتوبر/تشرين الاول حوالى 100 شخص من اجراء مظاهرة غير مرخصة في وسط موسكو ، واحتجزت 50 من المشاركين فيها ، بمن فيهم زعيم الحزب القومي البلشفي ادوارد ليمونوف.

منعت الشرطة الروسية يوم 31 اكتوبر/تشرين الاول حوالى 100 شخص من اجراء مظاهرة غير مرخص بها  في وسط موسكو. وافادت وكالة ايتار- تاس للأنباء نقلا عن مدير هيئة الاعلام والعلاقات العامة لدائرة الشؤون الداخلية بموسكو فيكتور بيريوكوف بأن زهاء 100 شخص تجمعوا  في ساحة "تريومفالنايا" لاجراء مظاهرة من دون الحصول على ترخيص مسبق ،  وبالتزامن مع اجتماع آخر عقد في نفس المكان وسمحت سلطات موسكو رسمياً  باجرائه .

وأشار بيريوكوف قائلا ان "عناصر الشرطة حذروا المشاركين في الاجتماع من عدم شرعية القيام  بهذه المظاهرة ، و لكنهم لم ينصاعوا للتحذير . وفي النهاية اضطرت  الشرطة  الى احتجاز  50 شخصا ، من بينهم زعيم الحزب القومي البلشفي ادوارد ليمونوف".

هذا وأكد بيريوكوف ان الاجراءات التى قامت بها الشرطة تتطابق ومقتضيات القانون ومنعت من حدوث اخلال بالنظام العام ، مشيراً الى أن"السلطات سمحت لمنظمي المظاهرة باختيار مكان آخر لاجراءها في مكان اخر ، لكنهم رفضوا ذلك ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)