جورجيو أرماني في موسكو مجددا بعد 7 أعوام

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36694/

زار موسكو الأسبوع الماضي أحد نجوم عالم الموضة مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني وذلك بعد مرور 7 سنوات على زيارته السابقة إلى العاصمة الروسية. ووصل المصمم الشهير إلى روسيا بمناسبة مرور سنة واحدة على افتتاح أول بوتيك أرماني في مركز "تسوم" التجاري بموسكو.

زار موسكو في الأسبوع الماضي أحد نجوم عالم الموضة مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني وذلك بعد مرور 7 سنوات على زيارته السابقة إلى العاصمة الروسية. ووصل المصمم الشهير إلى روسيا بمناسبة مرور سنة واحدة على افتتاح أول بوتيك أرماني في مركز "تسوم" التجاري بموسكو.
وأعرب المصمم عن شكره لزبائنه الروس، مشيرا إلى أنه ينوي توسيع دائرة محلات أزيائه في روسيا، إذ يثق في مقدرتها الاقتصادية حتى في ظل الأزمة المالية العالمية.

وقدم أرماني للجمهور الروسي 3 مجموعات جديدة من الأزياء لخريف وشتاء عامي 2009 - 2010. ولم يخرج ملك التصميم الأنيق عن أسلوبه الخاص وأبهج الحاضرين بالأزياء النسائية والرجالية المتميزة بتنوع الأقمشة وأناقة التصميم.

وسيطرت على منصة العرض الألوان الهادئة الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود والرمادي وذلك للتركيز على الخطوط الدقيقة للفساتين والمعاطف، بينما كانت أزياء السهرة براقة ومزينة بالخرز. وأثار عرض تشكيلات أرماني، كالعادة، إعجابا كبيرا لدى الحضور.
المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية