اسماعيل هنية: حماس مستعدة للحوار مع الادارة الأمريكية الحالية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36640/

أعلن إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة في قطاع غزة يوم 29 اكتوبر/تشرين الاول استعداد حركة حماس للحوار مع الادارة الأمريكية الحالية والرئيس باراك اوباما، مشيرا الى انه لن يكون لديهم أي حرج في فتح حوار مباشر مع الولايات المتحدة، القادرة على احداث الاستقرار في الشرق الأوسط..

أعلن إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة في قطاع غزة يوم 29 اكتوبر/تشرين الاول استعداد حركة حماس للحوار مع الادارة الأمريكية الحالية والرئيس باراك اوباما، مشيرا الى انه  لن يكون لديهم أي حرج في فتح حوار مباشر مع الولايات المتحدة، القادرة على احداث الاستقرار في الشرق الأوسط..

وابدى هنية تفاؤله من الإدارة الأمريكية الجديدة والى اللغة الجديدة لاوباما، داعيا الى افعال وليس اقوالا  فقط، حتى يجد الشعب الفسطيني دعماً حقيقياً لمطالبه المتمثلة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأكد هنية أن حماس ليست ضد السلام، بل هي مع السلام الحقيقي العادل الذي يُعيد للشعب الفلسطيني حقوقه ويُنهي احتلال  أرضه.

كما شكر هنية الوفد الطبي الأمريكي على زيارته لقطاع غزة وتقديم  الخدمات الإنسانية والاجتماعية لسكانه ، مشيرا الىً أن هذه الزيارة تحمل دلالات خاصة، وتبرهن على  أن قطاعات واسعة من الشعب الأمريكي ترفض  تماماً حصار غزة والحرب الأخيرة التي شُنَّت عليها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية