23 بحارا روسيا على متن السفينة المخطوفة من قبل القراصنة الصوماليين

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36631/

صرح بيوتر اوسيجانسكي مفتش الاتحاد الدولي للعاملين في قطاعات النقل لوكالة "نوفوستي" للانباء الروسية يوم 30 اكتوبر/تشرين الاول ان على متن سفينة صيد الاسماك التي اختطفت من قبل قراصنة صوماليين في منطقة جزر سيشيل هناك 23 بحارا روسيا جميعهم من مدينة كالينينغراد الروسية .

صرح بيوتر اوسيجانسكي مفتش الاتحاد الدولي للعاملين في قطاعات النقل لوكالة "نوفوستي" للانباء الروسية يوم 30 اكتوبر/تشرين الاول انه يوجد على متن سفينة صيد الاسماك التي اختطفت من قبل مسلحين صوماليين في منطقة جزر سيشيل هناك 23 بحارا روسيا جميعهم من مدينة كالينيغراد الروسية . كما افاد اوسيجانسكي ان على متن السفينة  اثنين من الفلبينيين و2 اخرين من غانا.

وذكرت مصادر يوم 29 اكتوبر/تشرين الاول ان زورقين للقراصنة هاجما سفينة في منطقة تبعد 320 كيلومترا شمال  جزر سيشيل  و1050 كيلومترا عن ساحل الصومال.

وبحسب المعلومات الواردة من المكتب البحري الدولي فان عدد هجمات القراصنة على السفن في العالم اجمع خلال الاشهر التسعة الاولى للعام الجاري زاد عما هو عليه في العام الماضي. وقد سجل في الفترة ما بين يناير/كانون الثاني وسبتمبر/ايلول  من العام الجاري 306 هجمات للقراصنة  وذلك مقابل 293  في عام 2008 .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك