حاخام سادي يعاد الى اسرائيل للمثول أمام المحكمة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36571/

بعد أن فر من اسرائيل، أعيد الحاخام السادي أريئيل حين الى هناك للمثول أمام المحكمة. وكان من آخر ضحاياه اخوان أحدهما في الثالثة من العمر والآخر في الرابعة أصيبا بتلف دماغي.

بعد أن فر من اسرائيل، أعيد الحاخام السادي أريئيل حين في 28 أكتوبر/ تشرين الأول الى هناك للمثول أمام المحكمة. وكان من آخر ضحاياه اخوان أحدهما في الثالثة من العمر والآخر في الرابعة أصيبا بتلف دماغي.

اريئيل حين، حاخام سادي يعاد الى اسرائيل مكبلا بعد ان فر منها الى البرازيل، لياخذ العدل مجراه. القاء القبض عليه لم يكن سهلا.  فقد هرب مع بدء انتشار خبر القضية، الامر الذي استدعى اصدار مذكرة توقيف دولية بحقه.

وقال ميكي روزينفلد الناطق باسم الشرطة الاسرائيلية انه  "منذ ان فر من البلاد منذ اكثر من سنة ونصف السنة  والبحث عنه مستمر، نحن سعيدون بارجاعة للبلاد بالتعاون  بين الشرطة الاسرائيلية والبرازيلية اليوم .. وسنتابع التحقيق معه وتقديمه للمحاكمة".
آخر ضحاياه كانا شقيقان  احدهما في الثالثة من عمره والآخر في الرابعة من بيتار عيليت أصيبا بتلف في الدماغ نتيجة لطقوسه الدينية السادية، التي شملت الهز العنيف ، والضرب، وشد الوثاق ، والحرق..  ذلك كله من أجل "طرد الشياطين الضارة بالأطفال" كما يدعي هذا الحاخام .

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية