بوتين يشير الى استئناف نمو الانتاج الصناعي في البلاد

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36502/

صرح فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي يوم الثلاثاء 27 اكتوبر/تشرين الاول في اجتماع مجلس تنمية الادارة الذاتية التابع لرئيس الجمهورية بأ ن روسيا بدأت تستعيد النمو في الانتاج الصناعي وقال ان هذا النمو شكل في شهر سبتمبر/ايلول 5 % قياسا لما كان عليه في شهر اغسطس/اب ".

صرح فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي يوم الثلاثاء 27 اكتوبر/تشرين الاول في اجتماع  مجلس تنمية الادارة الذاتية التابع لرئيس الجمهورية بأ ن روسيا بدأت تستعيد النمو في الانتاج الصناعي وقال ان هذا النمو شكل في شهر سبتمبر/ايلول 5 % قياسا لما كان عليه في شهر اغسطس/اب ".

وحول عدد العاطلين عن العمل في البلاد  المسجلين رسميا ذكر بوتين بان العدد انخفض من 2.27 مليون عاطل في شهر ابريل/نيسان الى 2 مليون  في شهر سبتمبر/ايلول.

واشار بوتين الى ان احكومة  لاتخطط لوقف الدعم لسوق العمل وسوف تستمر عملية تنفيذ البرنامج بهذا الخصوص ، وقد خصص له في الميزانية  اكثر من مليار دولار.

وقال بوتين متحدثا عن طبيعة  الاقتصاد الروسي  بان المستقبل سيكون للاعمال الصغيرة والمتوسطة ، حيث قال " يعمل الان في الاعمال الصغيرة والمتوسطة  زهاء 20 % من عدد العاملين، وهؤلاء ينتجون حوالي  14 % من مجموع الناتج المحلي، اي توجد هنا افاق كبيرة للنمو".  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم