الرئيس الروسي يركز على ضرورة خفض كلفة منتجات المجمع الصناعي العسكري

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36444/

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف لدى افتتاحه اجتماعا حول مسائل تطوير المجمع الصناعي العسكري الروسي في 26 اكتوبر/تشرين الاول انه غير راض عن وتائر تحديث المجمع وتطويره ، واكد انه بالرغم من استثمار مبالغ طائلة في تطوير المجمع خلال السنوات الاخيرة فان ثمار ذلك غير مرضية ، وشدد على ضرورة خفض كلفة منتجات مؤسسات المجمع.

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف لدى افتتاحه اجتماعا حول مسائل تطوير المجمع الصناعي العسكري الروسي في 26 اكتوبر/تشرين الاول انه غير راض عن وتائر تحديث المجمع وتطويره ، واكد انه بالرغم من استثمار مبالغ طائلة في تطويرالمجمع خلال السنوات الاخيرة فان ثمار  ذلك غير مرضية.

 وقال مدفيديف ان ذلك ينعكس سلبا على جودة التقنيات التي تصدر الى الخارج اوالتي تحصل عليها القوات المسلحة الروسية. واشار مدفيديف الى ان برنامجا فدراليا هادفا تم تبنيه لمعالجة هذه المسائل.

وشدد الرئيس الروسي على ضرورة خفض كلفة منتجات مؤسسات المجمع العسكري الصناعي ، معتبرا ذلك مسألة تعبر عن قدرة المجمع الصناعي العسكري على المنافسة وعلى حيويته بالتالي.

ولفت مدفيديف الانظار الى ان اسعار منتجات  المجمع المذكور يجب ان تتيح للقوات المسلحة الروسية اقتناء  التقنيات بالجملة وليس القيام بمشتريات بالمفرد،  كما  اكد ضرورة ان تكون اسعار المنتجات الروسية جذابة بالنسبة لمشتريها في الخارج .   

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)