الروسي ميخائيل يوجني يفوز بدورة "كأس الكرملين"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36396/

أحرز الروسي ميخائيل يوجني لقب بطل فردي الرجال في دورة موسكو الدولية في التنس "كأس الكرملين"، وذلك بعد تغلبه على الصربي يانكو تيبساريفيتش 6:7 ، 6:0 ، 6:4. وكانت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني قد فازت بلقب بطل فردي السيدات في بطولة "كأس الكرملين" بتغلبها على البيلوروسية أولغا غوفورتسوفا.

أحرز الروسي ميخائيل يوجني لقب بطل فردي الرجال في دورة موسكو الدولية في التنس "كأس الكرملين"، وذلك بعد تغلبه على الصربي يانكو تيبساريفيتش 6:7 ، 6:0 ، 6:4. واستمر اللقاء ساعتين و45 دقيقة.

يذكر أن هذا اللقب هو الخامس للاعب التنس الروسي في بطولات رابطة محترفي التنس بعد فوزه في بطولات شتوتغارت (2002) وبطرسبورغ (2004) وروتردام (2007) وتشينايه (2008).

الايطالية فرانشيسكا سكيافوني تفوز بدورة "كأس الكرملين"

وكانت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني قد فازت بلقب بطل فردي السيدات في دورة موسكو الدولية في التنس "كأس الكرملين" وذلك بتغلبها على البيلوروسية  أولغا غوفورتسوفا. و"كأس الكرملين" هي الدورة الثانية لرابطة محترفات التنس  (في تي آ) التي فازت فيها فرانشيسكا سكيافوني.

احتاجت الايطالية سطيافوني( 29 عاما) من مدينة ميلانو الى ساعة و17 دقيقة لتحقيق فوزها  في الدور النهائي 6:3 ، 6:0 على البيلوروسية اولغا غوفورتسوفا (21 عاما) التي لم تحقق الفوز بعد في اية دورة دولية.

وكانت فرانشيسكا سكيافوني قد لعبت في نهائي كأس الكرملين عام 2005 حين خسرت امام الفرنسية ماري بيرس. اما لقب البطولة الوحيد الذي احرزته سكيافوني  قبل ذلك في دورات رابطة محترفات كرة المضرب فهو في عام 2007 في دورة بادهاشتاين بنمسا.

وستحصل فرانشيسكا سكيافوني لقاء فوزها مبلغا قدره 150 الف دولار امريكي. اما غوفورتسوفا فتبلغ  جائزتها 84 الف دولار امريكي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا