مدفيديف يبحث مع المعارضة اتهاماتها بتزوير نتائج إنتخابات البرلمانات المحلية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36350/

يبحث الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول مع زعماء أحزاب المعارضة الممثلة في مجلس الدوما نتائج إنتخابات البرلمانات المحلية الروسية التي جرت في الحادي عشر من هذا الشهر، والتي ترى المعارضة ان مخالفات كثيرة جرت فيها.

يبحث الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول مع زعماء أحزاب المعارضة الممثلة في مجلس الدوما، نتائج إنتخابات البرلمانات المحلية الروسية التي جرت في الحادي عشر من هذا الشهر، والتي ترى المعارضة ان مخالفات كثيرة جرت فيها .
ومن المنتظر أن تقدم احزاب المعارضة سجلا للمخالفات التي رصدتها. أما غينادي زيوغانوف زعيم الحزب الشيوعي الروسي فاقترح من جانبه تشكيل لجنة رئاسية لدراسة المخالفات الانتخابية التي يصفها حزبه بالمتعددة والكبيرة، فيما رفض الحزب الليبرالي الديمقراطي بقيادة  فلاديمير جيرونوفسكي نتائج الانتخابات، مؤكدًا أن المخالفات شملت مجمل مراكز الإقتراع في كل أنحاء روسيا. وطالبت قيادة الحزب بإقالة رئيس اللجنة المركزية للإنتخابات فلاديمير تشوروف الذي واجه يوم الجمعة 23 أكتوبر/تشرين الأول نقدًا حادًا في مجلس الدوما.
وكانت أحزاب المعارضة قد انسحبت من قاعة الدوما في أول اجتماع أعقب الانتخابات التي جرت يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول من الشهر الجاري.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)