مدفيديف يفتتح أعمال الملتقى الرياضي الأول لعموم روسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36340/

افتتح الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الجمعة 23 اكتوبر/تشرين الاول في مدينة قازان أعمال الملتقى الرياضي الأول لعموم روسيا. وحضر فعاليات اليوم الأول العديد من الشخصيات السياسية والرياضية الروسية والعالمية.

افتتح الرئيس الروسي دميتري مدفيديف  الجمعة 23 اكتوبر/تشرين الاول  في مدينة قازان الملتقى الرياضي الأول لعموم روسيا. وحضر فعاليات اليوم الأول العديد من الشخصيات السياسية والرياضية الروسية والعالمية.
وجمع هذا الملتقى  أكثر من 1500 رياضي من داخل روسيا ومن خارجها، للوقوف على آخر ما وصلت إليه الحركة الرياضية الروسية، ولاسيما الأولمبية. بالإضافة إلى معالجة المشاكل التي تعيق تطورها على مختلف المستويات. كما يناقش الملتقى آخر استعدادات روسيا للألعاب الجامعية في قازان عام 2013 وأولمبياد سوتشي الشتوي عام  2014.
وأقيم معرض ضمن اولى فعاليات الملتقى تزامن مع حفل الافتتاح، وعرضت فيه المعدات الخاصة بالرياضة والرياضيين والعديد من المشاريع التي تساهم في رفع البنية التحتية الرياضية.
كما اشير في الملتقى الى موضوع تقديم روسيا ملفها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في اطار المنافسة على شرف استضافة بطولة العالم عام  2018 أو عام و2020.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا