جنرال امريكي: "جونيبر كوبرا ـ 10" تهدف الى مساعدة واشنطن في تطوير درعها الصاروخية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36310/

اعلن الإميرال جون ريتشاردسون قائد القوات الامريكية التي تجري تدريبات للدفاع الجوي مع القوات الإسرائيلية إن هذه التدريبات التي تجري تحت عنوان "جونيبر كوبرا ـ 10" تهدف إلى مساعدة واشنطن في تطوير درعها الصاروخية في أوروبا. وأضاف ريتشاردسون أن هذه التدريبات ليس لها علاقة مباشرة بالاعلانات الاخيرة حول الدفاع الصاروخي في أوروبا.

اعلن الإميرال جون ريتشاردسون قائد القوات الامريكية التي تجري تدريبات للدفاع الجوي مع القوات الإسرائيلية  إن هذه التدريبات التي تجري تحت عنوان "جونيبر كوبرا ـ 10" تهدف إلى مساعدة واشنطن في تطوير درعها الصاروخية في أوروبا. وأضاف ريتشاردسون أن هذه التدريبات ليس لها علاقة مباشرة بالاعلانات الاخيرة حول الدفاع الصاروخي في أوروبا. لكن الدروس والرؤى التي ستستخلص من التدريبات ستستخدم بالتأكيد في تطوير هذه القدرة..
هذا وتواصل القوات الأمريكية والإسرائيلية تدريباتها العسكرية الضخمة في مجال الدفاع الصاروخي  بمشاركة 17 بارجة حربية ونحو 2000 من الجنود والضباط الأمريكيين والإسرائيليين. وتشارك في هذه التدريبات منظومات دفاع جوي من طراز "ثاد"،  و"إس إم ـ 3"  إضافة إلى منظومة الكشف والتعقب البحرية "إيجيس".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية