شاب فلسطيني يصف توني بلير بالإرهابي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36215/

أعرب مبعوث اللجنة الرباعية الدولية توني بلير خلال زيارته الى مدينة الخليل بالضفة الغربية في 20 اكتوبر/تشرين الاول، أعرب عن أمله في اطلاق مفاوضات سلام جدية وذات مغزى مؤكدا ان معظم الفلسطينيين والإسرائيليين يريدون حل الصراع بالطرق السلمية. وأثناء زيارته الى أحد المساجد القديمة في الخليل اقترب شاب فلسطيني من بلير ونعته بالإرهابي وقال له انه شخص غير مرحب به على الأراضي الفلسطينية.

أعرب مبعوث اللجنة الرباعية الدولية توني بلير خلال زيارته الى مدينة الخليل بالضفة الغربية في 20 اكتوبر/تشرين الاول، أعرب عن أمله في اطلاق مفاوضات سلام جدية وذات مغزى.
وأشار بلير الى أنه لاتزال هناك تحديات كبيرة تجب مواجهتها للوصول الى وضع أمني واقتصادي أفضل في المدينة، لاسيما فيما يتعلق بالمعوقات التي تفرضها اسرائيل على حركة الأفراد والبضائع.
وأثناء زيارته الى أحد المساجد القديمة في الخليل اقترب شاب فلسطيني من بلير ونعته بالإرهابي وقال له انه شخص غير مرحب به على الأراضي الفلسطينية. وعلق بلير على الحادث بأن معظم الفلسطينيين والإسرائيليين يريدون حل الصراع بالطرق السلمية، وأن الاحتجاج بدلا من المفاوضات ليس الوسيلة لبلوغ ذلك الهدف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية