بيادق تسيسكا موسكو تواجه شياطين مانشستر في دوري الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36195/

انطلقت يوم 20 اكتوبر/تشرين الاول مباريات المرحلة الثالثة لدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقد حقق فريق روبين بطل الدوري الروسي فوزا تاريخيا على حامل اللقب فريق برشلونة في عقر داره بهدفين مقابل واحد. هذا وتستكمل اليوم باقي المباريات حيث يلتقي فريق الجيش الروسي تسيسكا لكرة القدم مع ضيفه فريق مانشستر يونايتد.

على استاد لوجنيكي الدولي وسط موسكو أعد فريق الجيش الروسي تسيسكا لكرة القدم العدة لموقعة طال انتظارها، وامتحان صعب لأبناء موسكو أمام فريق يحفل تاريخه بالألقاب العالمية.. ألا وهو فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.
وقال سيرغي إيغناشيفيتش لاعب فريق تسيسكا لكرة القدم "ان لدى فريق مانشستر يونايتد خبرة لا يستهان بها، لكنه في النهاية يبقى فريق كرة قدم ويرتكب أخطاء كباقي الفرق وخاصة في المباريات التي يخوضها خارج أرضه. ويتوجب علينا الاستفادة من هذا لأننا نلعب بين جماهيرنا وعلى عشب اصطناعي".
الفريق الروسي يدخل المباراة التي لابديل له عن الفوز فيها للعبور إلى الدور القادم.. يدخل بصفوف مكتملة إذ يسهر طاقم الفريق الطبي على راحة حارس عرين الفريق إيغور أكينفييف بسبب إرهاق يرافقه في الأيام الأخيرة بعد مشاركته مع المنتخب الروسي في التصفيات المؤهلة للمونديال القادم.
وذكر خواندي راموس مدرب فريق تسيسكا لكرة القدم " جميع الفرق القوية تملك دائما بين صفوفها لاعبين دوليين أقوياء وتسيسكا جاهز لأي مواجهة كما هو حال فريق مانشستر يونايتد. عموما ان الفرق القوية تلعب دائما  في الدوري المحلي وبطولات أوروبا القوية في آن واحد وتسيسكا يعد واحدا منها".

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا