عباس: رفضنا عرضا أمريكيا بوقف مؤقت للاستيطان الإسرائيلي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36186/

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس الثلاثاء 20 اكتوبر/تشرين الاول إن السلطة رفضت عرضا أمريكيا يتضمن إيقافا مؤقتا للاستيطان الإسرائيلي تُسثنى منه القدس وعدد من الوحدات السكنية، مضيفا أن محادثات فلسطينية ـ أمريكية، وإسرائيلية ـ أمريكية ما زالت متواصلة لإيجاد حل لهذه المسألة.

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس الثلاثاء 20 اكتوبر/تشرين الاول إن السلطة رفضت عرضا أمريكيا يتضمن إيقافا مؤقتا للاستيطان الإسرائيلي تُسثنى منه القدس وعدد من الوحدات السكنية، مضيفا أن محادثات فلسطينية ـ أمريكية، وإسرائيلية ـ أمريكية ما زالت متواصلة لإيجاد حل لهذه المسألة.
وفي هذه الاثناء قالت مصادر فلسطينية إن وفدا  فلسطينيا برئاسة صائب عريقات رئيس دائرة المفاوضات في منظمة التحرير التقى في واشنطن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون وبمبعوث السلام إلى الشرق الأوسط جورج ميتشل للبحث في سبل دفع العملية السلمية.
وقالت مراسلة قناة "روسيا اليوم" من واشنطن ان بعض المصادر اكدت انه تم خلال هذه اللقاءات التباحث حول كيفية تطبيق المرحلة الاولى من خطة خارطة الطريق واستئناف المفاوضات حول قضايا الحل النهائي.
وكان صائب عريقات قد اعلن قبل التوجه الى واشنطن ان الاساس من هذه المباحثات هو وقف الاستيطان بشكل كامل، كما نصت على ذلك المرحلة الاولى من خطة خارطة الطريق.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية