كوشنير: على كرزاي وعبد الله القبول بنتائج الانتخابات

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36041/

حث وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير اثناء مؤتمر صحفي عقده في كابل يوم 18 اكتوبر/تشرين الاول، المتنافسين الرئيسين في الانتخابات الرئاسية الأفغانية على قبول نتائج الانتخابات الأفغانية. ودعا كوشنير الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ومنافسه عبد الله عبدالله الى احترام القرار الذي سيصدر عن لجنة الانتخابات المستقلة بشأن التلاعب الذي رافق العملية الانتخابية.

حث وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير اثناء مؤتمر صحفي عقده في كابل يوم 18 اكتوبر/تشرين الاول، المتنافسين الرئيسين في الانتخابات الرئاسية الأفغانية على قبول نتائج الانتخابات الأفغانية. ودعا كوشنير الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ومنافسه  عبد الله عبدالله الى احترام القرار الذي سيصدر عن لجنة الانتخابات المستقلة بشأن التلاعب الذي رافق العملية الانتخابية.

كما وأبدى كوشنير تخوفه من عدم قبول الطرفين بنتائج التحقيق بشأن التزوير،التي من المتوقع أن تظهر في الأيام القليلة المقبلة.

وبحث وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير في وقت سابق مع الرئيس الأفغاني حامد كرزاي في كابل تطورات أزمة نتائج الانتخابات الرئاسية.  وتأتي زيارة كوشنير الى كابل في ظل ضغوط دولية على مرشحي الرئاسة كرزاي ومنافسه عبدالله عبدالله للتوصل الى تسوية ترتكز على اجراء جولة تصويت حاسمة.

وتشير بعض التصريحات في العاصمة الأفغانية الى احتمال تأجيل اعلان النتائج الرسمية النهائية  للإنتخابات الرئاسية الى أيام عدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك