دافيدينكو ونادال الى نهائي دورة شنغهاي بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36032/

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف سادساً والإسباني رفائيل نادال يوم السبت 17 اكتوبر/تشرين الأول الى المباراة النهائية لدورة شنغهاي بالتنس، وذلك بعد فوز الأول على الصربي نوفاك ديوكوفيتش بمجمعتين مقابل مجموعة واحدة.

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف سادساً والإسباني رفائيل نادال يوم السبت 17 اكتوبر/تشرين الأول الى المباراة النهائية لدورة شنغهاي بالتنس، وذلك بعد فوز  الأول على الصربي نوفاك ديوكوفيتش بمجمعتين مقابل مجموعة واحدة.
كانت البداية موفقة بالنسبة لديوكوفيتش الذي انهى المجموعة الأولى لصالحه بستة أشواط مقابل أربعة، ولكن دافيدينكو تمكن من ارجاح الكفة لصالحه في المباراة الماراثونية التي استغرقت اكثر من 3 ساعات، حيث فاز في المجموعتين التاليتين بواقع 6-4 و 7-6 (7-1).
وبهذا الفوز اقترب اللاعب الروسي الذي يحتل الآن المركز التاسع في التصنيف العالمي من التأهل إلى بطولة الماسترز التي يشارك فيها أفضل 8 لاعبين في العالم.
ويلتقي دافيدينكو في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد مع النجم الاسباني رافائيل نادال الذي تأهل على حساب مواطنه فيليسيانو لوبيز، حيث فاز نادال في المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل شوط واحد ،وبينما كان متقدماً في المجموعة الثانية بثلاثة أشواط مقابل لاشئ، اعلن لوبيز انسحابه من المباراة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا