مقتل 4 جنود عراقيين واصابة 14 اخرين في انفجارين منفصلين غرب بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36024/

اعلنت مصادر في الشرطة العراقية يوم 17 اكتوبر/تشرين الاول مقتل 4 جنود عراقيين واصابة 14 اخرين اثر انفجار عبوة ناسفة، زرعت على جانب الطريق، اثناء مرور قافلة عسكرية امريكية في قضاء الفلوجة. كما أكدت المصادر أن انتحاريا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه فوق جسر في مدينة الرمادي يربط العراق بسورية والاردن. ولم يسفر التفجير عن وقوع ضحايا.

اعلنت مصادر في الشرطة العراقية يوم 17 اكتوبر/تشرين الاول مقتل 4 جنود عراقيين واصابة 14 اخرين اثر انفجار عبوة ناسفة، زرعت على جانب الطريق، اثناء مرور قافلة عسكرية امريكية في قضاء الفلوجة. وقد ادى الانفجار كذلك الى تدمير عدة عربات تابعة للجيش الامريكي تدميرا كاملا.
ويبعد قضاء الفلوجة مسافة 45 كم غرب العاصمة بغداد، في حين تبعد مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار، مسافة 110 كم غرب العاصمة بغداد.
كما أكدت المصادر أن انتحاريا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه فوق جسر في مدينة الرمادي يربط العراق بسورية والاردن. ولم يسفر التفجير عن وقوع ضحايا.
وتأتي هذه العمليات بعد سلسة من الهجمات هزت انحاء العراق في الايام القليلة الماضية والتي ادت الى مقتل وجرح المئات من المدنيين والجنود العراقيين، على خلفية ما تنشره وسائل الاعلام الغربية من معطيات حول انخفاض عدد الاعمال الارهابية في العراق بالمقارنة مع العام الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية