عارضة أزياء كندية تقدم برنامجا في التلفزيون الشيشاني

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36016/

اثارت تجربة التلفزيون الشيشاني الكثير من الجدل، بعد ان دعت إدارته عارضة الازياء الكندية كريستال كالاهان لتكون مقدمة برنامج اسبوعي باللغة الانكليزية بعنوان "نظرة من الداخل". ويتناول هذا البرنامج مختلف جوانب الحياة الشيشانية والاحداث السياسية والاقتصادية والثقافية. فانقسم المشاهدون الشيشان بين مؤيد لهذه التجربة ومعارض لها.

اثارت تجربة التلفزيون الشيشاني الكثير من الجدل، بعد ان دعت إدارته عارضة الازياء الكندية كريستال كالاهان لتكون مقدمة برنامج اسبوعي باللغة الانكليزية بعنوان "نظرة من الداخل". ويتناول هذا البرنامج مختلف جوانب الحياة الشيشانية والاحداث السياسية والاقتصادية والثقافية.  فانقسم المشاهدون الشيشان بين مؤيد لهذه التجربة ومعارض لها.
ويغزو شاشات التلفزة العالمية جيش من عارضات الازياء اللواتي يتحولن الى ممارسة مهنة تقديم البرامج. اما خريجات كليات الاعلام اللواتي تلقين الدروس عن دور الاعلام في تطوير المجتمعات، فتواجهن البطالة والاستغناء عنهن لصالح عارضات الازياء، وكأن مهنة الاعلام باتت مقتصرة على فئة من الفتيات اللواتي اصبحن مثالاً لـ«مقدمات البرامج» القادرات على اثارة المشاهد بما يتمتعون به من صفات مثيرة للجدل .
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)