انباء على الشبكة العنكبوتية تشير الى وقوع خامنئي في غيبوبة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35925/

انتشرت اشاعات بين المدونين الايرانيين في الشبكة العنكبوتبة الانترنت عن اصابة المرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي بغيبوبة ، حسب ما افاد به موقع NEWSru.co.il الاسرائيلي يوم 15 اكتوبر/تشرين الاول. وحسب الاشاعات فان المرشد الاعلى الايراني البالغ من العمر 70 عاما قد فقد وعيه يوم الاثنين 12 اكتوبر/تشرين الاول الماضي ونقل عاجلا الى احدى المستشفيات الخاصة في طهران.

انتشرت اشاعات بين المدونين الايرانيين في الشبكة العنكبوتبة الانترنت عن اصابة  المرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي بغيبوبة ، حسب ما افاد به موقع   NEWSru.co.il  الاسرائيلي يوم 15 اكتوبر/تشرين الاول.

وحسب الاشاعات فان المرشد الاعلى الايراني البالغ من العمر 70 عاما قد فقد وعيه يوم الاثنين 12 اكتوبر/تشرين الاول الماضي ونقل عاجلا الى احدى المستشفيات الخاصة في طهران.

 واشار المدونون الايرانيون الى ان  الوضع في العاصمة الايرانية  متوتر، والى تواجد اعداد كبيرة غير اعتيادية من قوات الجيش وعناصر الامن في شوارع العاصمة طهران.
ويذكر انها ليست المرة الاولى التي تنتشر فيها الاشاعات في ايران عن وفاة المرشد الاعلى الايراني.

واشار مايكل ليداين الخبير الامريكي في الشؤون الايرانية ان مصدر المعلومات في هذه المرة يستحق الثقة، مع ذلك لم يستبعد ليداين امكانية ان يكون هذا الحديث  مزورا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك