روسيا تتعادل مع أذربيجان في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35892/

تعادل المنتخب الروسي لكرة القدم مع نظيره الأذربيجاني بهدف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول في باكو، في ختام مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010.

تعادل المنتخب الروسي لكرة القدم مع نظيره الأذربيجاني بهدف  مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول في باكو، في ختام مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010.

أحرز قائد المنتخب الروسي أندريه ارشافين هدف السبق لفريقه في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول، ومن ثم ادرك أصحاب الأرض التعادل بهدف أحرزه الأذربيجاني جوادوف في الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة. يذكر أن مدافع المنتخب الروسي إغناشيفيتش اضاع ضربة جزاء كان بامكانها ان تحقق الفوز لفريقه.

وكان المنتخب الروسي قد ضمن مشاركته في الملحق الأوروبي بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة برصيد 22 نقطة، فيما تاهل المنتخب الألماني لتصدره قائمة فرق المجموعة برصيد 26 نقطة مباشرة الى مونديال 2010.

كما تعادل المنتخب الألماني مع مضيفه الفنلندي بالنتيجة نفسها. افتتح الفنلندي جوناتان يوهانسون التسجيل لأصحاب الأرض بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 11 من الشوط الأول، فيما أحرز لوكاس بودولسكي هدف التعادل للفريق الالماني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا