قتيلان من القاعدة وشرطي في تبادل لإطلاق النار بالسعودية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35856/

قتل عنصران يشتبه يانتمائهما لتنظيم القاعدة وشرطي سعودي في تبادل لاطلاق النار جرى في يوم الثلاثاء 13 اكتوبر/تشرين الاول عند نقطة تفتيش جنوبي البلاد.

قتل عنصران يشتبه يانتمائهما لتنظيم القاعدة وشرطي سعودي في تبادل لاطلاق النار جرى في يوم الثلاثاء 13 اكتوبر/تشرين الاول عند نقطة تفتيش جنوبي البلاد.ونقلت وكالة الانباء السعودية عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله إن مسلحا ثالثا اعتقل عقب الاشتباك الذي وقع في منطقة جازان قرب الحدود مع اليمن. وأضاف المتحدث بانه عثر لدى  المسلحين على احزمة ناسفة واسلحة آلية وقنابل ومواد يشتبه انها تستخدم في صنع المتفجرات.
وقال اللواء منصور بن سلطان المتحدث باسم وزارة الداخلية انه "تم الاشتباه بسيارة كانت تقل 3 اشخاص 2 منهم بملابس نسائية...، وعند التحقق من هوية الشخصين بادر من في السيارة الى اطلاق النار بكثافة باتجاه رجال الامن، وتم الرد عليهم بالمثل مما ادى الى مقتل شخصين من ركاب السيارة والقبض على الثالث".
وكان تنظيم القاعدة في جزيرة العرب قد هدد في شريط مصور نشر على الانترنت في اواخر ايلول/سبتمبر، بشن هجمات شديدة على السعودية بعد فشل الاعتداء الانتحاري الذي استهدف الامير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية السعودي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية