حزب "روسيا الموحدة" يفوز في انتخابات المجالس المحلية في البلاد

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35773/

أعلنت اللجنة الانتخابية المركزية الروسية فوز حزب "روسيا الموحدة "في انتخابات المجالس المحلية التشريعية للكيانات الروسية ومجالس البلديات في روسيا. وفي مؤتمر صحفي، أكد عضو اللجنة الانتخابية المركزية الروسية ليونيد إيفليف أن حزب "روسيا الموحدة" حصل على نحو 80 % من عدد المقاعد في انتخابات المجالس المحلية التشريعية، يليه الحزب الشيوعي الذي حصل على نحو 14% .

أعلنت اللجنة الانتخابية المركزية الروسية فوز حزب "روسيا الموحدة" في انتخابات المجالس المحلية التشريعية ومجالس البلديات في روسيا.
وفي مؤتمر صحفي، أكد عضو اللجنة الانتخابية المركزية الروسية ليونيد إيفليف أن حزب "روسيا الموحدة" حصل على نحو 80 % من عدد المقاعد في انتخابات المجالس المحلية التشريعية، يليه الحزب الشيوعي لروسيا الاتحادية الذي حصل على نحو 14% ، ثم حزب "روسيا العادلة" والحزب "الليبرالي الديموقراطي" . وفي انتخابات  البلديات حقق حزب "روسيا الموحدة" فوزا كبيرا بنسبة 77%  من المقاعد ، يليه حزب /روسيا العادلة/ الذي حصل على نحو سبعة بالمئة. والحزب الشيوعي بأربعة بالمئة.   
وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات بمدينة موسكو حوالي  35% . بينما تراوحت نسبة المشاركة في مختلف المقاطعات والجمهوريات الروسية بين نحو 20% في مقاطعة كورغان و80% - 90% في جمهوريتي إنغوشيا والشيشان، بينما لامست  نسبة المشاركة في بعض البلدات في إنغوشيا الـ 100%.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)