تحرير جميع الرهائن في مقر الجيش الباكستاني في روالبندي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35716/

أعلن المتحدث باسم الجيش الباكستاني يوم الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول أن القوات الخاصة التابعة للجيش الباكستاني نجحت في تحرير 30 رهينة من موظفي القيادة العامة ورجال الأمن، وهم جميع الرهائن الذين كانوا محتجزين من قبل جماعة مسلحة تابعة لطالبان في مبنى القيادة العامة في مدينة روالبندي الباكستانية.

أعلن المتحدث باسم الجيش الباكستاني يوم الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول أن  القوات الخاصة التابعة للجيش الباكستاني نجحت في تحرير 30 رهينة من موظفي القيادة العامة ورجال الأمن، وهم جميع الرهائن الذين كانوا محتجزين من قبل جماعة مسلحة تابعة لطالبان في مبنى القيادة العامة في مدينة روالبندي الباكستانية.

وأضاف المتحدث ان 4 مسلحين و3 رهائن قتلوا خلال عملية الاقتحام، كما تم اعتقال أحد المسلحين وهو ينتمي الى جماعة أمجد فاروقي. وقد أعلنت الجماعة في موقعها على الانترنيت مسؤوليتها عن احتجاز الرهائن.

وكان الجيش الباكستان قد أعلن عن مقتل 8 من عناصر قوات الأمن في المواجهات مع المسلحين قرب مقر القيادة العامة في روالبندي.
وأفاد مراسل "روسيا اليوم" في إسلام أباد نقلا عن مصادر أمنية أن أحد القتلى هو رئيس الاستخبارات العسكرية في روالبندي. وأوضح مسؤول في الاستخبارات الباكستانية ان المهاجمين استخدموا الاسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية في المواجهات التي اسفرت كذلك عن جرح عدد من الجنود الباكستانيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك