مقتل جندي امريكي و5 عراقيين والعثور على جثث 3 ضباط في العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35613/

أفادت صحيفة "صوت العراق" الألكترونية أن الجيش الامريكي أعلن في بيان له ان جنديا من القوات المتعددة الجنسيات في جنوب العراق توفي إثر جروح أصيب بها في حادث غير قتالي بالبصرة. من جهة أخرى قتل عدد من قوات الأمن وعناصر الشرطة العراقية في حوادث مختلفة.

أفادت صحيفة "صوت العراق" الألكترونية أن الجيش الاميركي أعلن في بيان له ان جندياً من القوات المتعددة الجنسيات في جنوب البلاد توفي إثر جروح أصيب بها في حادث غير قتالي بالبصرة.

ولم يذكر البيان أية تفاصيل اخرى عن هذا الحادث، الذي يعتبر الثاني من نوعه الشهر الجاري في هذا البلد.

من جهة أخرى قالت شرطة الموصل أن عبوة ناسفة انفجرت في حي الزهراء مستهدفة دورية للجيش، حيث أسفرت عن مقتل 2 من الجنود وجرح 3 آخرين، فيما قتل احد عناصر الشرطة وجرح 3 نتيجة انفجار عبوة استهدفت دورية للشرطة في منطقة الموصل الجديدة. كما أوضحت مصادر امنية أن مدنيا قتل برصاص مسلحين في منطقة حي الوحدة.

كما لقي جندي مصرعه واصيب 4 اشخاص بينهم 2 من افراد الجيش بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة تفتيش تابعة للجيش في منطقة الغدير ببغداد.

وفي سامراء أطلق مسلحون النار وأصابوا شرطيا خارج نوبة خدمته امام منزله بوسط المدينة.

في هذه الأثناء عثرت الشرطة على جثث 3 من ضباطها، احدهما برتبة رائد، وذلك بعد اختطافهم في احدى قرى قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.

وافاد مصدر أمني أن انفجار سيارة مفخخة متوقفة وسط سوق شعبي في قرية النصر والسلام في قضاء ابو غريب أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح مختلفة.

من جهة أخرى لقي 3 من عناصر الشرطة مصرعهم، من بينهم ضابط برتبة مقدم، واصيب 4 آخرون بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم شمال شرق بعقوبة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية