بوتين: بيلوروسيا تحظى بتسيهلات كبيرة في قطاع الطاقة

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35566/

بحث رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلوروسي سيرغي سيدورسكي يوم الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الاول العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل الازمة الاقتصادية.وأشار بوتين إلى بداية استعادة حجم التبادل التجاري بين البلدين ولفت إلى التسهيلات الكبيرة التي مازالت تتمتع بها بيلوروسيا فيما يخص أسعار النفط والغاز الروسيين.

بحث رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلوروسي سيرغي سيدورسكي يوم الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الاول العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل الازمة الاقتصادية.

وأشار بوتين إلى ان حجم التبادل التجاري بين البلدين بدأ باستعادة عافيته، فيما يلاحظ ازدياد حجم الصادرات البيلوروسية الى روسيا، مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي، على الرغم من تداعيات الأزمة الاقتصادية وتراجع الصادرات الروسية إلى بيلوروسيا. ولفت بوتين إلى التسهيلات الكبيرة التي مازالت تتمتع بها بيلوروسيا، فيما يخص أسعار النفط والغاز الروسيين. من ناحيته قال رئيس الوزراء البيلوروسي إن العمل جاري حاليا لوضع خطة للتعاون المشترك في مجال مجمع الطاقة والوقود بين روسيا وبيلوروسيا، بالاضافة إلى بحث ِواردات النفط من روسيا إلى بيلوروسيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم