سبارتاك موسكو على بعد نقطة من روبين متصدر الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35439/

شهدت المرحلة الـ 24 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم التي استكملت مبارياتها يوم الاحد 4 اكتوبر/تشرين الأول، هزيمة متصدر الترتيب روبين وفوز أقرب مطارديه سبارتاك موسكو وزينيت سانت بطرسبورغ وتسيسكا موسكو.

شهدت المرحلة الـ 24 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم التي استكملت مبارياتها يوم الاحد 4 اكتوبر/تشرين الأول، هزيمة متصدر الترتيب روبين وفوز أقرب مطارديه سبارتاك موسكو وزينيت سانت بطرسبورغ وتسيسكا موسكو.
جمع اللقاء الأول من المباريات الأربع التي جرت يوم الأحد فريق أمكار من مدينة بيرم وضيفه فريق سبارتاك موسكو. وقد افتتح اصحاب الأرض التسجيل عبر مهاجمهم البلغاري مارتين كوشيف الذي هز شباك مرمى الضيوف بعد أن انفرد بحارسهم دجانايف وارسل الكر من فوقه رأسه الى داخل المرمى في الدقيقة الـ 24 من زمن الشوط الأول. ولكن سبارتاك تمكن من ارجاح الكفة لصالحهم في الشوط الثاني، حيث ادرك البرازيلي فيليتون التعادل بهدف احرزه بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني من كرة بينية وأودعها بيسراه في مرمى أمكار، ومن ثم أحرز الألماني مالك فتحي هدف الفوز لسبارتاك في الدقيقة الـ 71 من متابعة لكرة عرضية من الناحية اليسرى.
أما اللقاء الثاني فقد جرى في العاصمة موسكو وقد جمع فريق لوكوموتيف موسكو مع متصدر الدوري روبين من مدينة قازان، وانتهى اللقاء بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد. فاجأ أصحاب الأرض ضيوفهم بهدف سريع ومباغت سجله بيتر أوديمفينغي في الدقيقة الثانية فقط من صافرة البداية، كما اضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريق لوكوموتيف قبل نهاية الشوط الأول بـ 10 دقائق، بعد أن استغل خطأ فادحاً من حارس مرمى الفريق الضيف الذي ارتطمت كرتة بأوديمفينغي ودخلت المرمى. وحاول روبين في الشوط الثاني تعديل النتيجة، حيث كثف من هجماته على مرمى الخصم الا ن جميع محولاته باءت بالفشل ، فلم يتمكن سوى من تسجيل هدف الشرف عن طريق مدافعه الجورجي لاشا سالوكفادزة.
وفي المباراة الثالثة سحق تسيسكا موسكو ضيفه كوبان بأربعة أهداف مقابل لاشئ.
وفي المباراة الرابعة الأخيرة من هذه المرحلة فاز فريق زينيت على ضيفه دينامو موسكو بهدفين لهدف.

ويتصدر فريق روبين بعد انتهاء المرحلة الـ 24 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم قائمة فريق الدوري برصيد 47 نقطة، يليه فريق سبارتاك موسكو في المركز الثاني بـ 46 نقطة، وفريق زينيت سانت بطرسبورغ في المركز الثالث برصيد 43 نققطة، وفريق تسيسكا موسكو في المركز الرابع بـ 42 نقطة، وياتي فريق لوكوموتيف موسكو في المرتبة الخامسة برصيد 41 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا