القضاء على 8 مسلحين جنوب شرق الشيشان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35356/

اعلن رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان يوم 2 اكتوبر/تشرين الاول القضاء على 8 مسلحين جنوب شرق الشيشان، وذكر قادروف المتواجد في موقع العملية العسكرية انه تم نقل جثث المسلحين الى منطقة نوجاي- يورت لتقوم هيئة التحقيق بالتعرف على هوياتهم، وقال ان القوات الحكومية الشيشانية مازالت تلاحق باقي افراد العصابات المسلحة .

اعلن رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان يوم 2 اكتوبر/تشرين الاول  القضاء على 8 مسلحين جنوب شرق الشيشان، وذكر قادروف المتواجد في موقع  العملية العسكرية انه تم نقل جثث المسلحين الى منطقة نوجاي- يورت  لتقوم هيئة التحقيق بالتعرف على هوياتهم، وقال ان القوات الحكومية الشيشانية مازالت تلاحق باقي افراد العصابات المسلحة .

وأشاد الرئيس الشيشاني بأداء القوات المشاركة في هذه العملية قائلا، "انا اقيّم بشكل عال نتائج العملية التي تمت  بالتحضير الممتاز والسرية العالية واسفرت عن محاصرة عصابة  المقاتلين المسلحة  والقضاء على ااكثر من نصف عناصرها في الساعات الاولى من العملية ".

وفي وقت مبكر من اليوم كان رسلان الخانوف وزير الداخلية الشيشاني قد اعلن عن بدء العملية الخاصة التي ادت الى القضاء على  المسلحين  في منطقة نوجاي- يورت والتي مازالت مستمرة في ملاحقة باقي افراد العصابة في المناطق الجبلية  جنوب شرق الشيشان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)