الموارد الروسية والتكنولوجيا المتطورة الاسرائيلية يمكن ان تنقذ العالم من الجوع

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35327/

اكد النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية فكتور زوبكوف انه يمكن للجمع بين الموارد الطبيعية الروسية والتكنولوجيا المتطورة الاسرائيلية من تقليل حدة الازمة الغذائية العالمية وتخليص سكان الكوكب من الجوع.

يمكن ان يقود الجمع بين الموارد الطبيعية الروسية والتكنولوجيا المتطورة الاسرائيلية الى تخفيف حدة الازمة الغذائية العالمية. استخلص هذا الاستنتاج فكتور زوبكوف النائب الاول لرئيس الحكومة الروسية والرئيس الاسرائيلي شمعون بيريز في 1 أكتوبر/تشرين الاول.
وقال زوبكوف الذي يقوم بجولة الى منطقة الشرق الاوسط ان  روسيا تحتل سدس اليابسة وتمتلك مساحات هائلة من الاراضي الصالحة لانتاج المواد الغذائية. وإذا تم تنظيم العمل وفق التكنولوجيا لاسرائيلية  فسيكون بالمستطاع توفير المواد الغذائية لسكان المعمورة. واضاف زوبكوف انه اتفق مع افيغدور ليبرمان وزير الخارجية الاسرائيلية في اطار اللجنة الحكومية المشتركة التي يترأسها ليبرمان  من الجانب الاسرائيلي،  على العمل في هذا الاتجاه.
ودعا بيريز بدوره الى اعتبار هذا التعاون ليس فقط مشروعا تجاريا بحتا بل وجزءا من الاستراتيجية الهادفة الى تحسين حياة الناس في العالم قاطبة. واشار بيريز الى ان الجوع يحصد ارواح الاطفال. ومن اجل ايقافه يجب تعبئة كل الموارد. وبامكان روسيا ان تصبح موردا للمواد الغذائية والماء وبهذا تشارك في قضية السلام وتخليص ملايين من الجوع.   

يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول العلاقات الروسية الإسرائيلية
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية