معرض الصناعات الغذائية 2009 في موسكو يستقطب محبي الطبخ وتجهيزات المطابخ

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35307/

أقيم في موسكو مؤخراً معرض للصناعات الغذائية ومستلزمات المطاعم والفنادق يستمر لمدة 4 أيام ويضم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الصناعات الغذائية مثل تجهيزات المطاعم والفنادق والمخابز، بالاضافة إلى المنتجات الغذائية من لحوم وأسماك وخضروات وفواكه وغيرها من المحفوظات. واستقطب المعرض محبي الطبخ وتجهيزات المطابخ سواء من المحترفين أو الهواة.

أقيم في موسكو مؤخراً معرض للصناعات الغذائية ومستلزمات المطاعم والفنادق  يستمر لمدة 4 أيام  ويضم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الصناعات الغذائية مثل تجهيزات المطاعم والفنادق والمخابز، بالاضافة إلى المنتجات الغذائية من لحوم وأسماك وخضروات وفواكه وغيرها من المحفوظات. واستقطب المعرض محبي الطبخ وتجهيزات المطابخ سواء من المحترفين أو الهواة.

وشاركت  في المعرض 750 شركة عارضة على مساحة تتجاوز 40 ألف متر مربع. ويتوقع أن يزوره 45 ألف زائر.
كما شهد المعرض استعراضات كثيرة لفنون الطهي نظمها نخبة من أمهر الطهاة من روسيا ومختلف أنحاء العالم. وتضمن كذلك بانوراما فنية في تزيين الفواكه والحلويات جذبت انتباه الحاضرين واعجابهم ، لجمال المناظر  الطبيعية المرسومة عليها.

وقد لاقى المعرض اقبالا كبيرا من كافة قطاعات المجتمع ، وخاصة من النساء. وهو ما بدا واضحا من حرصهن على حضور الاستعراضات المختلفة.

أما الطهاة البارعون فقد تسابقوا في ارضاء الزائرين والزائرات بشتى انواع المأكولات الشهية والعجيبة.

المزيد من التفاصيل حول المعرض في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)