متكي في واشنطن لزيارة السفارة الباكستانية هناك

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35304/

اوضح فيليب كولي المتحدث باسم الخارجية الامريكية يوم 30 سبتمبر/ايلول، ان واشنطن منحت منوشهر متكي وزير الخارجية الايراني تأشيرة دخول لامريكا لغرض زيارة السفارة الباكستانية بواشنطن التي ترعى المصالح الايرانية في العاصمة الامريكية، ولن يلتقي متكي بأي مسؤول امريكي او اي شخص يمثل الحكومة الامريكية اثناء زيارته هذه لواشنطن.

اوضح فيليب كولي المتحدث باسم الخارجية الامريكية يوم 30 سبتمبر/ايلول، ان واشنطن منحت منوشهر متكي وزير الخارجية الايراني تأشيرة دخول لامريكا لغرض زيارة السفارة الباكستانية بواشنطن التي ترعى المصالح الايرانية في العاصمة الامريكية.

وأكد الناطق الرسمي الامريكي ان متكي لن يلتقي بأي مسؤول امريكي او اي شخص يمثل الحكومة الامريكية اثناء زيارته هذه لواشنطن.

وتأتي زيارة منوشهر متكي لواشنطن قبل يوم واحد من لقاء ممثلي  ايران في جنيف مع ممثلي الولايات المتحدة والقوى الكبرى الأُخرى القلقة بشأن البرنامج النووي الايراني.

 وأوضحت  الخارجية الامريكية انها وافقت على طلب مباشر من الوزير الايراني لزيارة مكتب رعاية المصالح الايرانية بالسفارة الباكستانية التي تمثل طهران في واشنطن في ظل غياب العلاقات الدبلوماسية بين البلدين لاكثر من 30 عاما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك