أم صلال القطري الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35288/

بلغ فريق أم صلال القطري الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بكرة القدم، على حساب مضيفه فريق سيئول الكوري الجنوبي، بتعادله معه بهدف لهدف في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 سبتمبر/ايلول في العاصمة سيؤول.

بلغ فريق أم صلال القطري الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بكرة القدم، على حساب مضيفه فريق سيئول الكوري الجنوبي، بتعادله معه بهدف لهدف في مباراة الاياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 سبتمبر/ايلول في العاصمة سيئول.
افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة الـ 14 من الشوط الأول عبر مدافعهم المغربي عزيز بن عسكر، وادرك ديان داميانوفيتش من الجبل الأسود التعادل لأصحاب الأرض بهدف أحرزه بعد دقيقتين فقط. 
وقد تأهل فريق أم صلال الى الدور ربع النهائي بفضل الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في الدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
كما تأهل الى الدور نفسه فريق ناجويا غرامبوس الياباني الى الدور نفسه على حساب الفريق الياباني الآخر كاواساكي فرونتالي، بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الأربعاء، وكان قد خسر في مباراة الذهاب بهدف لهدفين، ليتأهل بفارق الاهداف.
كما وصل فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الى الدور اربع النهائي ايضاً بتخطيه بصعوبة عقبة ضيفه فريق بونيودكور الاوزبكستاني، حيث حسم النتيجة لصالحه في الشوط الاضافي الاول من اللقاء بتسجيله الهدف الرابع، بعد ان انتهى الوقت الاصلي من المباراة بثلاثة أهدف لهدف واحد وهي النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب بين الفريقين.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا