وليد المعلم في باريس لبحث القضايا الثنائية والاقليمية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35264/

بحث وزير الخارجية السوري وليد المعلم مع نظيره الفرنسي برنار كوشنير يوم الثلاثاء 29سيتمبر/ايلول في باريس، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الاوسط.

بحث وزير الخارجية السوري وليد المعلم مع نظيره الفرنسي برنار كوشنير يوم  الثلاثاء 29سيتمبر/ايلول في باريس، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الاوسط.

وذكر كوشنير ان العلاقات بين سوريا وفرنسا تشهد ديناميكية إيجابية للغاية على المستوى الثنائي، وتسير باتجاه إحياء الحوار السياسي بين البلدين على أعلى المستويات، وأشار إلى أن استمرار التشاور عبر لقاءات منتظمة سورية - فرنسية  أمر مهم للغاية، مرحباً بزيارة نظيره السوري لفرنسا، تلبية لدعوة رسمية.

وقال كوشنير “وليد وأنا شاركنا في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وزيارته هذه تسمح لنا بالعودة إلى الوضع في المنطقة الذي كان موضع بحث في عدد من اللقاءات في نيويورك، وإلى التحديات الأساسية الأخرى التي أثيرت خلال عمل الجمعية العامة”.

وسيلقي الوزير المعلم  مساء يوم 30 سبتمبر/ايلول كلمة امام الاكاديمية الدبلوماسية الفرنسية القريبة من دوائر السلطة والدبلوماسية في باريس والتي يديرها جان كلود كوسران السفير الفرنسي  السابق في عدد من دول الشرق الاوسط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية