نائب وزير الخارجية السوري يبدأ لقاءاته في واشنطن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35259/

صرح نائب وزير الخارجية السوري فيصل مقداد الذي يقوم بزيارة لواشنطن هي الاولى لمسؤول سوري رفيع منذ العام 2004، بأن مباحثاته مع المسؤولين الامريكيين كانت ايجابية، وتناولت العلاقات الثنائية بين البلدين والوضع في العراق وعملية السلام في الشرق الاوسط

صرح نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد الذي يقوم بزيارة لواشنطن هي الاولى لمسؤول سوري رفيع منذ العام 2004، بأن مباحثاته مع المسؤولين الامريكيين كانت ايجابية.

وقال المقداد الذي استهل لقاءاته بالاجتماع مع نائب وزيرة الخارجية الأميركية جاكوب لو بحضور مساعد الوزيرة لشؤون الشرق الأدنى جيفري فيلتمان، إن مباحثاته تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين والوضع في العراق وعملية السلام في الشرق الاوسط . بينما لم يتطرق الطرفان الى موضوع ايران.

كما عقد اجتماع موسع حضره  نائب وزير الخارجية السوري وممثلون عن عدد من الوزارات والجهات الحكومية الأميركية. وكان المقداد قد التقى في وقت لاحق مع مجموعة من قادة الكونغرس الأميركي.

واعلن نائب وزير الخارجية السوري انه سيلتقي  خلال زيارته مع مسؤولين آخرين في الخارجية الأمريكية والبيت الأبيض ومع اعضاء في الكونغرس.

 للمزيد حول هذا الموضوع في المقابلة التي اجرتها قناة "روسيا اليوم" مع أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الامريكية الدكتور ادموند غريب من واشنطن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية